اللامي يعلن تشكيل هيئة مؤقتة برئاسته لانجاز معاملات اراضي صحفيي النجف

النجف 16/3/2012 اعلن  نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي  ان نقابة الصحفيين ستشكل هيئة مؤقتة  برئاسته لادارة  فرع النقابة  في النجف ،  من اجل انجاز كافة معاملات الصحفيين للحصول على قطع الاراضي ، واصدار هويات للاعضاء الذين لم تنجز معاملاتهم لحد الآن.

 

وقال  اللامي خلال اللقاء الموسع الذي عقده مع الصحفيين  بمقر فرع النقابة في النجف ،  انه ناقش مع  محافظ النجف عدنان الزرفي آلية تسريع توزيع قطع الاراضي على صحفيي المحافظة .

واضاف :” ان  الزرفي  وعد  بدعم اكبر للاسرة الصحفية من خلال تهيئة مكان  مناسب ولائق  لفرع النقابة في المحافظة ، تتوفر فيه جميع متطلبات النقابة “.

وتابع :  “ان نقابة الصحفيين العراقيين هي من افضل النقابات والاتحادات الصحفية في آسيا وافريقيا من خلال المشاريع الستراتيجية لتطوير العمل الصحفي بكافة جوانبه”.

واستعرض اللامي في  اللقاء جانبا من طبيعة عمل الصحفيين بالعراق والتضحيات التي قدمتها الأسرة الصحفية العراقية على مدى السنوات التسع الماضية والامتيازات التي حققتها النقابة للصحفيين وفي المقدمة منها إقرار قانون حقوق الصحفيين وما تضمنه القانون من مواد لضمان حقوق الصحفيين وأسرهم ، داعيا إياهم الى العمل جنب الى جنب للحصول على جميع الامتيازات لهم ولاسرهم .

واستمع اللامي الى المشاكل التي يواجهها الصحفيون ووعد بالعمل على حلها./انتهى

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *