شركة نفط ميسان تكرم مؤيد اللامي بدرع الابداع

العمارة 24/5/2012 كرمت شركة نفط ميسان نقيب الصحفيين العراقيين  مؤيد اللامي ‘‘ بدرع الابداع تقديرا لجهوده ومواقفه المتميزة في خدمة الاسرة الصحفية واسهاماته الفاعلة في خدمة بلده وذلك على هامش المؤتمر النقابي الموسع الذي عقدته نقابة الصحفيين العراقيين مساء اليوم  .

 

وقال اللامي خلال حفل تقليده بدرع الابداع الذي حضره اعضاء مجلس نقابة الصحفيين واعضاء الهيئة الاستشارية للنقابة ورؤساء الفرع فيها : ’’ ان هذا التكريم يعد تكريما لجميع الصحفيين ، مبينا ان محافظة ميسان هي مدينة الابداع والمبدعين ، تلك المدينة الغنية بثرواتها والتي لم تنسى ابناءها المخلصين .

من جانبه ذكر مدير اعلام شركة نفط ميسان المهندس خالد واهم كاظم  اثناء حفل التكريم لـ / نينا / : ’’ ان هذا التكريم ياتي تثمينا لدور نقيب الصحفيين العراقيين المتميز بالارتقاء في العمل المهني بالنقابة ، فضلا عن انجازاته الكبيرة على الصعيدين المهني والاقتصادي للصحفيين العراقيين .

وشدد كاظم على دور ’’ اللامي ‘‘ في تطوير عمل النقابة والارتقاء بادائها المهني مما جعلها عضوا مؤثرا في الاتحادين العربي والدولي .

يذكر ان نقابة الصحفيين العراقيين حققت في عهد ’’ اللامي ‘‘ خطوات كبيرة في مجال العمل المهني وكذلك المنجزات التي حققتها النقابة والمتمثلة بالمنح المالية وقطع الاراضي السكنية وانجازها الرائع باقرار قانون حقوق الصحفيين ./انتهى

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *