نقيب الصحفيين العراقيين يقدم درع الصحافة ويمنح عضوية الشرف للملاكم العراقي بطل العالم علي ادمز

بغداد 16/2/2012 قدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي درع الصحافة وعضوية الشرف في النقابة للملاكم العراقي بطل الوزن الثقيل احمد جمعة الساعدي الملقب بـ(علي ادمز) تكريما من الاسرة الصحفية لحصوله على حزام الانتر ناشينال توتال العالمي .


وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في كلمة له خلال حفل التكريم الذي اقيم اليوم :” ان فوز الملاكم العراقي احمد جمعة يعتبر فوزا للعراق بلد الحضارة والثقافة والرياضة “.

واضاف :” ان نقابة الصحفيين وانطلاقا من اهدافها في دعم كل عراقي يحقق نصرا في مجال عمله تعتبر هذا الفوز محط فخر واعتزاز لكل العراقيين “.

وقدم نقيب الصحفيين للبطل العراقي درع النقابة بمناسبة فوزه ببطولة العالم ، معلنا منح البطل عضوية الشرف في نقابة الصحفيين العراقيين “.

من جانبه وجه علي ادمز شكره وتقديره لنقابة الصحفيين العراقيين ونقيبها مؤيد اللامي على دعوته وتكريمها له دعما منها للرياضة العراقية ، معبرا عن اسفه بعدم تقديم اللجنة الاولمبية العراقية ووزارة الشباب هذه الدعوة .

وقدم نائب رئيس اتحاد الملاكمين العراقيين اسماعيل خليل خلال الاحتفالية درع الاتحاد الى نقيب الصحفيين تكريما منه لدور النقابة في دعم الرياضة كما قدم الدرع للبطل العراقي احمد جمعة .

من جهته عبر رئيس رابطة اتحاد الصحفيين الرياضيين بالنقابة خالد جاسم عن شكره لنقيب الصحفيين لدوره في دعم الصحافة الرياضية في العراق ، ومواقفه المشرفة لخدمة الرياضة العراقية .

وكان الملاكم العراقي احمد جمعة الساعدي المقيم منذ اكثر من /15/ عاما في بريطانيا قد انتزع اخيرا حزام الانترناشينال تايتل العالمي من البطل الكرواتي بعد فوزه عليه بالضربة القاضية خلال الجولة الثالثة ./انتهى

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *