نقيب الصحفيين يعلن عن توزيع الفي جهاز /اي باد/ للصحفيين

بغداد 29/6/2012 اعلن نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي عن توزيع الفي جهاز /اي باد/  للصحفيين المتميزين خلال قرعة تقام خلال الايام القليلة المقبلة .


وقال خلال احتفالية النقابة بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية اقيمت  على حدائق متنزه الزوراء مساء اليوم: “نرحب بضيوف العراق وضيوف الصحافة  العراقية الحاضرين من جميع انحاء العالم  في بغداد عاصمة الحب والسلام في  هذا اليوم السعيد على قلوب جميع العراقيين وليس الصحفيين وحسب”.

واضاف  مخاطبا ضيوف الاسرة الصحفية العراقية: “هذا هو العراق امام اعينكم  باحتفالاته وافراحه وليس ما ينقله البعض من صور سلبية ومعتمة عنه فكلنا على  يقين ان العراق بدا يتقدم وسيستمر بالتقدم بجهود جميع الخيرين ونحن على  قناعة ان العراقيين سيمسحون هذا الغبار الذي غطا العراق في فترة مظلمة  وسيظهر معدنهم الاصيل الناصع “.

وتابع: “يسرنا اليوم في هذه  المناسبة ان نزف البشرى للصحفيين بتخصيص الفي جهاز اي باد ستوزع على  الصحفيين في قرعة وستكون امامكم ايضا اضافة الى تخصيص جهاز اي باد لكل  متزوج من الاسرة الصحفية اعتبارا من تاريخ الخامس عشر من هذا الشهر ولغاية  اليوم “.

واكد اللامي: “ان هناك بشرى اخرى بخصوص الاراضي ولكن سنترك  اعلانها لمن ساهم فيها اضافة الى بشرى اخرى تتمثل في الاعداد لبناء اكبر  نادي  ترفيهي في العراق وربما في الشرق الاوسط  للصحفيين وكذلك تخصيص مبلغ  مليون دينار توضع في صندوق تقاعد الصحفيين وتوزع على المتقاعدين من الاسرة  الصحفية وعوائل شهداء الصحافة “.

واضاف: “مرة اخرى نحي بغداد ونحي  العراق ونقدم شكرنا للامين العام لمجلس الوزراء ولمحافظة بغداد ولامانة  بغداد  لجهودهم في خدمة الصحفيين”.

وتابع: “هاهي الصحافة العراقية  اليوم على حدائق الزوراء تقدم بكل فروعها المعارض والفعاليات الفنية وهاهو  العراق باسما مبتسما وفاتحا ذراعيه بالترحيب لكل العالم “./انتهى

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *