نقابة الصحفيين العراقيين ترحب بعودة زملاء إلى عضويتها

بغداد 8/10/2012 اطلع نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي على الرسالة التي وجهتها مجموعة  من الصحفيين العراقيين الذين كانت لهم مواقف سابقة ابعدتهم عن النقابة ،  وقد تضمنت الرسالة طلب الزملاء العودة إلى نقابة الصحفيين العراقيين وتصحيح  مواقفهم السابقة التي اتخذوها من النقابة.

 

وقال أمين سر النقابة سعدي السبع للوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/  أن نقابة الصحفيين العراقيين تفتح أبوابها لجميع الصحفيين العراقيين وهي  تتعامل وتتعاطى مع كل الملاحظات المهنية بايجابية كما أنها تحترم جميع  الآراء التي تنطلق من الحرص على تقويم العمل المهني والنقابي وخدمة الأسرة  الصحفية العراقية بالأفكار والآراء الايجابية.

وأشار إلى أن نقيب  الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي رغم كل الآراء والكتابات التي  استهدفته واستهدفت نقابة الصحفيين العراقيين لم يتعامل بردة فعل سلبية تجاه  جميع الزملاء ولن يضع خطاً احمر على أي زميل مهما كانت ملاحظاته وآرائه  قاسية وغير واقعية وبعيدة عن الدقة.

وأعلن أمين سر النقابة عن ترحيب  النقابة بجميع الزملاء الذين يرومون المشاركة الفاعلة في مختلف نشاطاتها  وفعالياتها ولجانها وشمولهم بجميع الاستحقاقات التي حصل عليها الزملاء  الصحفيون العراقيون./انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *