الرئيس المصري يلتقي مؤيد اللامي واعضاء الملتقى الاعلامي العربي

بغداد 30/12/2012 التقى الرئيس المصري محمد مرسي نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي واعضاء الملتقى الاعلامي العربي الذي عقد مؤتمره اليوم بالقاهرة .

 

واشاد الرئيس المصري خلال اللقاء الذي حضره امين عام الملتقى /ماضي الخميس/ بدور الاعلام العربي في تحقيق التكامل العربي في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية مشيرا الى ان الاعلام بات يشكل ركنا اساسيا في حياة الشعوب والبلدان .

 


وجدد الرئيس المصري تأكيده على عزم مصر على ان يكون لها الثقل الاساس في السوق العراقية من خلال وجود الشركات المصرية وفي مختلف الانشطة معبرا عن اعتزازه بدور الصحفيين العراقيين وتقديره لنقابتهم في ارساء السلام واشاعة اجواء المحبة ليس على مستوى العراق فحسب وانما على المستوى العربي والعالمي .

وكان ملتقى الاعلام العربي الذي حضر جانبا منه الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي ونائبه السفير احمد بن حلي قد اتفق على تدعيم الاعلام العربي المشترك والتأكيد على اهمية مواكبة التطور العالمي خصوصا مع وجود نوافذ دائمة وسريعة للاعلام التفاعلي وسرعة التطور التكنلوجي وثورة الاتصالات .

وقرر الملتقى في ختام اعماله اليوم بالقاهرة عقد دورته المقبلة منتصف العام المقبل في بغداد تقديرا لدور الصحفيين العراقيين وتضحياتهم والجهود الكبيرة التي تبذلها نقابة الصحفيين العراقيين في تقريب وجهات النظر بين الشعوب والجسم الاعلامي العالمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *