مؤيد اللامي يُكرم كأفضل شخصية صحفية وإعلامية ونقابية للعام 2012

filemanagerبغداد 19/1/2013 أقامت مؤسسة عيون للثقافة والفنون المهرجان السنوي الخامس الذي أقيم على قاعة فندق فلسطين اليوم السبت الموافق 19/1/2013، لتكريم المبدعين من الصحفيين والإعلاميين والمثقفين والأدباء والفنانين الذين فازوا في استفتاء (مجلة عيون) لعام 2012.

وقد فاز نقيب الصحفيين العراقيين الأستاذ مؤيد اللامي كأفضل شخصية صحفية وإعلامية ونقابية للعام 2012 وبهذه المناسبة ألقى نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب الأستاذ مؤيد اللامي كلمة قال فيها : أوجه تحية إلى الصحفيين والإعلاميين والمثقفين الذين عملوا كل ما بوسعهم من اجل إيصال الكلمة الصادقة والحدث إلى كل العالم , وكذلك وجه كلمة تشديدية إلى الظلاميين الذين يريدون أن يفككوا وحدة العراق جاء فيها : إن وحدة العراق خط احمر لن نسمح لأحد بتجاوزه , وأضاف اللامي إننا قدمنا الدماء الزكية والضحايا وعملنا كخلية نحل متكاتفين من اجل أن يعيش المجتمع العراقي متآخيا متحابا تحت افياء العراق الواحد الموحد . وفي ختام كلمته هنأ المثقفين والصحفيين والفنانين والمبدعين بهذا المهرجان متمنيا أن يكون سنويا كجزء من التعبير عن الوفاء للعراق الكبير, وتعهد اللامي بالدعم المادي والمعنوي من قبل نقابة الصحفيين لمؤسسة عيون وسيتضاعف في قوادم الأعوام . 

يذكر أن مهرجان اليوم هو المهرجان الخامس الذي تقيمه مؤسسة  عيون لاختيار أفضل الشخصيات والنتاجات الصحفية والإعلامية والأدبية والثقافية والفنية لعام 2012 في استفتاء شارك فيه مجموعة كبيرة من  الصحفيين والإعلاميين والمثقفين والأدباء والفنانين . حيث تم فرز استمارات الاستبيان على مدى ثلاثة أشهر وجرى التصويت على الموقع الالكتروني للمؤسسة من قبل المؤسسات الثقافية والصحفية والفنية، فضلا عن اشتراك مجموعة كبيرة من عموم الناس في الاستفتاء من خلال توزيع الاستمارات في مكاتب مؤسسة عيون في المحافظات وكذلك تم تشكيل لجنة عليا لفرز استمارات الاستبيان بمشاركة نقاد وإعلاميين وصحفيين ومثقفين معروفين. وأعلنت نتائج الاستبيان اليوم ضمن حفل جماهيري كبير حضره عدد من المسؤولين ، وقد اكتظت القاعة بالجمهور من الصحفيين والإعلاميين والمثقفين والأدباء والفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *