مؤيد اللامي يتوجه الى مسقط على رأس وفد من اتحاد الصحفيين العرب

بغداد 8/3/2013 توجه الى العاصمة العمانية مسقط صباح اليوم النائب الاول لرئيس اتحاد  الصحفيين العرب مؤيد اللامي على رأس وفد من الاتحاد بدعوة من جمعية  الصحفيين العمانيين ووزارة الاعلام العمانية .

 

وذكر اللامي للوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ ان الوفد الذي  سيلتحق جزء منه من القاهرة سيبحث مسيرة الصحفيين العمانيين وافاق التعاون  والتنسيق مع الجمعية ووزارة الاعلام العمانية بما يعزز التعاون بين الاتحاد  العربي والجمعية والوزارة .

واشار اللامي الى انه سيلتقي خلال  زيارته لمسقط وزير الاعلام العماني الدكتور عبد المنعم الحسني وعددا اخر من  المسؤلين بالقطاع الاعلامي العماني اضافة الى انه سيبحث مع رئيس جمعية  الصحفيين العمانيين علي بن خلفان الجابري سبل الارتقاء بالعمل الصحفي  العربي وحرية الصحافة .

كما سيبحث اللامي في امكانية عقد  اتفاقيات ثنائية وبروتوكولات لتدريب الصحفيين اضافة الى العديد من الجوانب  التي تهم العمل الصحفي العربي المشترك  وسبل تفعيل العلاقات الثنائيه بما  يرتقي بالعمل الصحفي والاعلامي الى مديات اوسع فضلا عن مناقشة اليات  استقبال الصحفيين واشراكهم في دورات تدريبية لتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم  الصحفية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *