مؤيد اللامي يتلقي برقية شكر جوابية من ضياء رشوان لمناسبة انتخابه نقيبا للصحفيين المصريين

بغداد 3/4/2013 تلقى نقيب الصحفيين العراقيين النائب الاول لرئيس اتحاد الصحفيين العرب  مؤيد اللامي برقية شكر من ضياء رشوان نقيب الصحفيين المصريين جوابا على  برقية التهنئة التي كان اللامي بعث بها لمناسبة فوز رشوان بمنصب نقيب  الصحفيين المصريين .

 

وجاء في برقية الشكر الجوابية : أشكركم غاية الشكر على تهنئتكم  الغالية.راجيـاً مـن اللـه أن يـوفقنا جميعـاً إلـى مــا فيـه خير وطننا  العزيز ، و أتوجه إليكم بالشكر راجيا من المولي عز و جل أن يديم عليكم  الصحة و العافية .

وتقبلوا  فائق الاحترام و التقدير .

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المصريين اعلنت في  الخامس عشر من الشهر الماضي عن فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين  المصريين بعد حصوله على 1280 صوتاً .

وحصل عبد المحسن سلامة على  1015 صوتاً، من إجمالي2339 صوتاً ، فيما حصلت نورا راشد على 22 صوتاً، وسيد  الاسكندراني على 16 صوتا، ومحمد مغربي علي 6 أصوات.

وكانت نقابة  الصحفيين المصريين اجرت انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة الحالي، بعد  دعوة مجلس نقابة الصحفيين للاجتماع العادي الثاني للجمعية العموميــة  للنقابة، لاختيار نقيبهم الـتاسع عشر ، ومجلس نقابتهم الـسابع والاربعين ،  بعدما فشلت الجمعية العمومية الأولى فى الانعقاد في الاول من اذار الماضي  لعدم اكتمال النصاب القانوني .

وتنافس على منصب نقيب الصحفيين  المصريين كل من السيد محمد إبراهيم الإسكندراني المعروف بـ/سيد الاسكندراني  / عن جريدة الجمهورية، وضياء يوسف رشوان احمد /ضياء رشوان/ عن جريدة  الأهرام، وعبد المحسن سلامة عثمان سيف الدين /عبد المحسن سلامة/ عن جريدة  الأهرام، ومحمد مغربي أحمد /محمد المغربى/ عن جريدة الشعب، ونعيمة محمد  راشد عبدالله /نورا راشد/ عن جريدة الجمهورية، فيما تنافس على عضوية مجلس  النقابة 47 مرشحاً على 6 مقاعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *