اللامي يلتقي في نواكشوط الرئيس الموريتاني

بغداد 7/4/2013 التقى النائب الاول لرئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي واعضاء الامانة العامة للاتحاد اليوم في نواكشوط الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز .

 

واستعرض اللامي خلال اللقاء الذي حضره وزير الاتصالات والعلاقات مع البرلمان الموريتاني محمد ولد عبدالرحمن الخطوات التي بدأها اتحاد الصحفيين العرب في ظل قيادته الجديدة باتجاه تحقيق طموحات كل الصحفيين العرب نحو غد افضل يحفظ للصحافة استقلاليتها وقدرتها الخلاقة في تعزيز حركة التقدم في التجمعات العربية .

واشار اللامي الى ان البرنامج الجديد للاتحاد هو الانفتاح على كل الاتحادات والنقابات المهنية في الوطن العربي ودعمها بما يعزز قدراتها المهنية ويجعلها اكثر تأثيرا في اوساطها العربية مطالبا الصحفيين العرب ان يكونوا قلب رجل واحد يؤمنون بقدراتهم على تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الحرية الكاملة والمسؤلية والرفاهية .

وثمن الرئيس الموريتاني خلال اللقاء خطوة الاتحاد في عقد اجتماعاته في نواكشوط مؤكدا ان هذا الانفتاح يعكس قدرة القيادة الجديدة لاتحاد الصحفيين العرب على قيادة العمل الصحفي في الوطن العربي وصدق رغبتها في تطوير قدرات الصحفيين بما يؤهل الصحفي العربي لان يكون اكثر تأثيرا في نهضة البلدان العربية في مختلف المجالات التنموية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *